الجمعة  2018-12-14 07:35:05 آخر تحديث 2018-12-14

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     


بالإيموجي استقبل النجوم ترشيحات الأوسكار

بالإيموجي استقبل النجوم ترشيحات الأوسكار

لوس أنجلوس : رويترز. بينما كانت ترشيحات الأفلام الفائزة لجوائز الأوسكار السينمائية لهذا العام تعلن أمس الثلاثاء كان باري جنكينز مخرج فيلم "مونلايت" يفرغ حقيبته في فندق بمدينة أمستردام عندما مرر وكيله الإعلامي ملحوظات مكتوبة عبر الباب ليبلغه بترشيح فيلمه لثماني جوائز أوسكار.وقال جنكينز (37 عاما) الذي ترشح فيلمه لجائزة أفضل مخرج وأفضل سيناريو عن قصة أصلية عبر الهاتف "قرأتها فور ورودها وكان أمرا جيدا للغاية."وفيما قرأ جنكينز النبأ مكتوبا على أوراق جاءت ردود فعل الممثلتين ميريل ستريب وناعومي هاريس مناسبة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي.وكتبت هاريس التي ترشحت في فئة أفضل ممثلة مساعدة عن تجسيدها لدور أم مدمنة للمخدرات في "مونلايت" تغريدة على تويتر بحروف إنجليزية تعني "يا إلهي" ثم وضعت رموزا تعبيرية ...

أقرا ايضا

حركة إحتجاج نسائية عالمية ضد ترامب

حركة إحتجاج نسائية عالمية ضد ترامب

واشنطن (رويترز) .خرجت مئات الألوف من النساء إلى شوارع المدن الكبرى في الولايات المتحدة في مظاهرة احتجاج لم يسبق لها مثيل على مستوى العالم ضد الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب للسخرية منه والتنديد به في اليوم التالي لتنصيبه.وقادت ناشطات من المدافعات عن حقوق المرأة أغضبهن أسلوب خ ...

 قوانين لمكافحة الإرهاب بأوروبا تستهدف المسلمين

قوانين لمكافحة الإرهاب بأوروبا تستهدف المسلمين

نيويورك : رويترز.قالت منظمة العفو الدولية في تقرير إن مجموعة كبيرة من القوانين الجديدة لمكافحة الإرهاب في أنحاء أوروبا تنطوي على تمييز ضد المسلمين واللاجئين بما يتسبب في نشر الخوف والشعور بالغربة.ودقت المنظمة المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان جرس الإنذار بسبب إجراءات أمنية تبنتها 1 ...

صور .. كيم كارداشيان ترقص مع أطفال دبي

صور .. كيم كارداشيان ترقص مع أطفال دبي

القاهرة: الصحافة .زارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان مركز راشد للمعاقين في دبي، وذلك خلال زيارتها للمدينة الإماراتية، يوم أمس.كيم داعبت أطفال المركز ورقصت معهم ، واستمعت إلى شرح وافي من العاملين بالمركز عن الخدمات التي يقدمها للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة .كارداشيان ...

المصرية دينا حبيب مستشارة اقتصادية لترامب

المصرية دينا حبيب مستشارة اقتصادية لترامب

القاهرة : الصحافة . انضمت المسؤولة التنفيذية في مؤسسة "غولدمان ساكس"، دينا حبيب باول، وهي أمريكية مصرية، إلى إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، كمستشارة إقتصادية، لتقوم بدور رفيع المستوى يتمركز حول ريادة الأعمال والنمو الاقتصادي وتمكين المرأة.تبلغ باول 43 عاماً، وخد ...

العراق يمد مصر بمليون برميل نفط شهريا بشروط ميسرة

العراق يمد مصر بمليون برميل نفط شهريا بشروط ميسرة

القاهرة : الصحافة .وقعت الحكومتان العراقية والمصرية اتفاقية لإمداد مصر بمليون برميل نفط شهريا، ستدخل حيز التنفيذ خلال أيامٍ قليلةٍ.وقال السفير العراقي في القاهرة، حبيب الصدر، في مقابلة مع وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية أن "الشحنات، وهي من نفط البصرة الخفيف، قابلة للزياد ...

إستجواب 15 متهما بسرقة كيم كارداشيان

إستجواب 15 متهما بسرقة كيم كارداشيان

باريس : رويترز.ذكر راديو أوروبا 1 ووسائل إعلام فرنسية أخرى أنه تم القبض على عدة أشخاص واحتجزت الشرطة في فرنسا بعضهم لاستجوابه لصلتهم بجريمة السرقة التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في باريس في أكتوبر الماضي.وقالت الشرطة الفرنسية آنذاك إن ملثمين سرقوا من ك ...

ميرل ستريب : ترامب غرز مخالبه في قلبي

ميرل ستريب : ترامب غرز مخالبه في قلبي

بيفرلي هيلز (كاليفورنيا) : رويترز.حولت نجمة هوليوود ميريل ستريب كلمة ألقتها بمناسبة تسلمها جائزة جولدن جلوب إلى هجوم على الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب قائلة إنه كسر قلبها بمحاكاته بسخرية لصحفي معاق أثناء حملته الانتخابية.وقالت ستريب (67 عاما)أثناء تكريمها بالجائزة عن مجمل ...

لا لا لاند يحصد 6 من جوائز الكرة الذهبية

لا لا لاند يحصد 6 من جوائز الكرة الذهبية

لوس أنجلوس : وكالات .حصد فيلم "لالا لاند" أو (أرض الأحلام) الأمريكي، ست جوائز من أصل سبع ترشح لنيلها، في ختام الدورة الـ74 لمهرجان "غولدن غلوب" (الكرة الذهبية) لعام 2017، التي أُعلنت جوائزها رسميًا.وأكدت الجوائز التي تم الإعلان عنها، العودة القوية للحالة الرومانسية والحنين الذي ي ...

المقاومة بالدهس .. مصرع ٤ إسرائيليين بشاحنة فلسطيني

المقاومة بالدهس .. مصرع ٤ إسرائيليين بشاحنة فلسطيني

القدس : الصحافة .هاجم فلسطيني يقود شاحنا جمعا من الجنود الإسرائيليين  في القدس، الأحد، وفقا لخدمات الطوارئ في إسرائيل.، فقتل أربعة أشخاص ، منهم 3 جنديات في العشرينيات من العمر ، وإصابة 13 شخصاً على الأقل، بعضهم حالته خطيرة . أعلنت خدمات الطوارئ في إسرائيل عن سقوط الضحايا عند ...

سيجار فاخر يحيل نتنياهو إلى التحقيق

سيجار فاخر يحيل نتنياهو إلى التحقيق

القدس : وكالات .تحقق الشرطة الإسرائيلية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشبهة حصوله على مدى سنوات سيجار فاخر من رجل أعمال.وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان، إنها حققت مع نتنياهو على مدى 5 ساعات مساء أمس في منزله، وأشارت إلى أن التحقيق جرى "تحت طائلة التحذير في شبهات تلق ...

سكارليت جوهانسون أعلى النجوم تحقيقا للإيرادات

سكارليت جوهانسون أعلى النجوم تحقيقا للإيرادات

نيويورك : رويترز. اختيرت الممثلة سكارليت جوهانسون لتكون أعلى النجوم تحقيقا للإيرادات في 2016 بفضل دوريها في فيلمي (كابتن أمريكا: سيفيل وور) و(هيل سيزر).وقالت مجلة فوربس أمس الثلاثاء إن جوهانسون تفوقت على كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور زميليها في فيلم (كابتن أمريكا) بفضل إير ...

حلب الشهباء تستعد لإعادة الإعمار

حلب الشهباء تستعد لإعادة الإعمار

حلب : أ ف ب.اضطرت ام فايز على مدى عامين الى غسل الثياب بيديها نتيجة الانقطاع الدائم للكهرباء عن مدينة حلب، لكنها اليوم تنتظر كغيرها من السكان عودة الخدمات بعد اربع سنوات من الدمار والمعارك.وبعد استعادة الجيش السوري السيطرة على كامل حلب، عاصمة البلاد الاقتصادية سابقا، تحتاج اعادة ...

المصري محمد صلاح أفضل لاعب عربي

المصري محمد صلاح أفضل لاعب عربي

دبي : رويترز. فاز المصري محمد صلاح مهاجم روما الايطالي بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب كرة قدم عربي في مؤتمر الرياضة المقام في دبي.وتفوق صلاح على صانع اللعب الجزائري رياض محرز الفائز بالدوري الانجليزي الممتاز مع ليستر سيتي والمدافع المغربي مهدي بنعطية الذي يلعب في يوفنتوس على سب ...

جدول أسبوعي يزيد قيمة الجنس بالحياة

جدول أسبوعي يزيد قيمة الجنس بالحياة

القاهرة: الصحافة. الجنس عامل مهم للسعادة الزوجية، ولكن الكثيرون يفضلون أن يأتى بطريقة عفوية دون تخطيط، ولكن خبراء الطب الجنسي يرون عكس ذلك، فالتخطيط لممارسة الجنس ووضع جدول أسبوعي له يزيد من قيمته في الحياة.تقول الباحثة في الجنس كرستن مارك، في تقرير نشره موقع سي إن إن أن "ال ...

إختلاف اللصوص .. إردوغان يتهم أمريكا بدعم داعش

إختلاف اللصوص .. إردوغان يتهم أمريكا بدعم داعش

القاهرة : الصحافة . على غرار المثل الشعبي الذي يقول "إذا اختلف اللصوص .. ظهرت المسروقات "، إتهم الرئيس التركي رجب طيب إردوغان اليوم الولايات المتحدة الأمريكية بدعم التنظيمات الإرهابية في سوريا وفي مقدمتها تنظيم داعش .ووفقا لوكالة رويترز ، قال أردوغان إن لديه أدلة على أن قوات التح ...

أجمل ضابطة في العالم أمريكية

أجمل ضابطة في العالم أمريكية

القاهرة : الصحافة .أصدر موقع "ووندرز ليست" قائمة بأجمل الجنديات حول العالم، وحلت النساء الأميركيات اللائي يمثلن اليوم 14 في المئة،  من جيش بلادهن في المرتبة العاشرة في قائمة أجمل الجنديات،  متخلفات عن نساء التشيك العسكريات اللواتي تبوأن المركز التاسع.ووفقا لموقع سكاي ني ...

صدمة عالمية بسبب إعلان وفاة بريتني سبيرز

صدمة عالمية بسبب إعلان وفاة بريتني سبيرز

القاهرة : الصحافة .أعلن حساب شركة الإنتاج الفني العالمية سوني ميوزك عن وفاة مطربة البوب الأمريكية بريتني سبيرز ، وذلك من خلال تغريدات على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وجاء فيها "الفقيدة بريتني سبيرز 1981 - 2016"، وتابعت التغريدة: "توفيت بريتني سبيرز جراء حادث! وسوف نوا ...

التونسيون يرفضون عودة الدواعش

التونسيون يرفضون عودة الدواعش

القاهرة : الصحافة .تجمع المئات من التونسيين أمام البرلمان احتجاجا على السماح بعودة مسلحين قاتلوا في صفوف جماعات مسلحة خارج تونس، مطالبين السلطات باتخاذ إجراءات ضد الجماعات الإرهابية، وقال المنظمون إن 1500 شخص شاركوا في التجمع الاحتجاجي.وردد المتظاهرون بهتافات "لا حرية للجماعا ...

جيمس تيلور يلغي حفلا بالفلبين بسبب القتل

جيمس تيلور يلغي حفلا بالفلبين بسبب القتل

مانيلا : رويترز.ألغى المغني وكاتب الأغاني الأميركي جيمس تيلور حفلا موسيقيا في العاصمة الفلبينية مانيلا اعتراضا على ما وصفه بأعمال القتل "غير المقبولة" خارج إطار القضاء في حرب الفلبين على المخدرات.واعتذر الفنان عن عدم إقامة حفله الذي كان مقررا في شهر فبراير، وقال في بيان إنه يتفق ...

صور .. نانسي عجرم تغني في هوم سنتر دبي

صور .. نانسي عجرم تغني في هوم سنتر دبي

القاهرة : الصحافة .قصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم شريط افتتاح متجر هوم سنتر الجديد كلياً في دبي، وأحيت حفلا بهذ المناسبة ، لكونها الوجه الفني للعلامة التجارية الشهيرة في الخليج والشرق الأوسط منذ عام ٢٠١٥.أقيم الحفل الفني في المسرح المركزي في مول الإمارات ...

 التزلج على الرمل يستقطب هواة السياحة الصحراوية

التزلج على الرمل يستقطب هواة السياحة الصحراوية

القاهرة : رويترز .حصلت الرحلات الصحراوية في الفيوم بمصر على دفعة من خلال زلاجة مائية تأخذ الباحثين عن الإثارة من تسلق الكثبان الرملية إلى الانزلاق في الماء في بضع ثوان.وهذه الزلاجة واحدة من عدد من الأنشطة التي تقوم بها شركة "ديزرت أدفنشرز" وهي شركة تتولى تنظيم رحلات السياحة الصحر ...

تغريم كوافيرة نرويجية رفضت استقبال مسلمة

تغريم كوافيرة نرويجية رفضت استقبال مسلمة

اوسلو : أ ف ب.فرض القضاء النروجي الاثنين غرامة تبلغ اكثر من ألف يورو على مصففة شعر نروجية بعد إدانتها بالتمييز الديني لرفضها استقبال مسلمة محجبة في محلها.وقالت محكمة يرين (جنوب غرب) ان "المحكمة لا تشك في ان المتهمة تصرفت بشكل متعمد، اي انها مارست التمييز عمدا ضد (مليكة) بيان بطرد ...

إلزام الأم بإخبار زوجها بالأب الحقيقي للأبناء

إلزام الأم بإخبار زوجها بالأب الحقيقي للأبناء

القاهرة : وكالات .تعد ألمانيا قانونا يلزم المرأة بإخبار زوجها إذا كان رجل آخر هو الأب الحقيقي لأبنائهما، بحسب ما أعلنه وزير العدل هايكو ماس يوم الاثنين.وسيطبق القانون ـ الذي سيعرض على مجلس الوزراء يوم الأربعاء، قبل أن يعرض على البرلمان في وقت لاحق ـ على الحالات التي يطلب فيها الر ...

مشاهدة التلفزيون تقلل كثافة العظام

مشاهدة التلفزيون تقلل كثافة العظام

لندن : رويترز.أظهرت دراسة أن عظام الأطفال الذين يشاهدون التلفزيون كثيرا قد تنمو بكثافة أقل أثناء تلك السنوات المهمة، وأنهم يصبحون أكثر عرضة لهشاشة العظام وكسرها خلال حياتهم نتيجة لذلك.وذكر باحثون في "دورية العظام والأبحاث المعدنية" أن "كثافة العظام لدى الأطفال والمراهقين الذين تم ...

بوكيمون جو تساعد في القبض على المجرمين

بوكيمون جو تساعد في القبض على المجرمين

نيويورك : رويترز.رغم أن الهوس بلعبة بوكيمون جو عرض مستخدمي التطبيق على الهواتف النقالة لحوادث سرقة، فإن اللعبة المعتمدة على شخصيات رسوم متحركة ساعدت الشرطة الأميركية في تحسين علاقاتها المجتمعية التي شهدت توترا في الآونة الأخيرة، بل إنها ساعدتها في القبض على مشتبه بهم مطلوبين.ويحد ...

صور .. منافسة ذيل الفستان في عرض الموضة والتكنولوجيا

صور .. منافسة ذيل الفستان في عرض الموضة والتكنولوجيا

القاهرة : الصحافة .ابتكر متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك فكرة جديدة لعرضه السنوي هذا العام، حيث اختار الجمع بين الموضة والتكنولوجيا ، إيمانا بأن للتكنولوجيا دور حتمي في مستقبل صناعة الأزياء .نظم المتخف حفل «موضة في عصر التكنولوجيا» في حي مانهاتن في مدينة نيويورك ال ...

صور .. عريب تتخلى عن اللون الشعبي في ولا كلمة

صور .. عريب تتخلى عن اللون الشعبي في ولا كلمة

دبي : الصحافة. بعد 13 عاما في تقديم اللون الشعبي، قررت الفنانة الأردنية عريب تقديم لون جديد، من خلال أغنية منفردة بعنوان "ولا كلمة" وهي من كلمات تركي الشريف، وألحان الفنان فايز السعيد، وتوزيع ومكساج حسام كامل، وأخرجها بطريقة الفيديو كليب أنور الياسري.قالت عُريب أن "الأغنية ستشكل ...

في روسيا .. أوباما على ورق المرحاض

في روسيا .. أوباما على ورق المرحاض

كراسنويارسك (روسيا) : رويترز لا يبدو (مقهى الرئيس) الذي فتح أبوابه في منطقة تسكنها الطبقة العاملة في مدينة كراسنويارسك في شرق سيبيريا من الخارج مختلفا عن غيره من أماكن تناول الطعام لكنك ما إن تخطو داخل المقهى حتى تجد نفسك في عالم فلاديمير بوتين.فجدران المقهى تغطيها عشرات من ...

صور  .. ملكات جمال العالم عند سفح الأهرامات

صور .. ملكات جمال العالم عند سفح الأهرامات

القاهرة : الصحافة .تستضيف مصر 55 متسابقة من أنحاء العالم في إطار الدورة الثانية لمسابقة اختيار ميس "إيكو يونيفرس"، "ملكة جمال السياحة والبيئة"، وهي المسابقة التي تأسست العام الماضي، بهدف الترويج لسياحة البيئة، وزيادة الوعي بشأن الاستدامة البيئية.وزارت المشاركات في المسابقة ـ التي ...



أعلن المشير السيسي ترشحه للرئاسة . فبماذا تصوت ؟
 نعم
100%
 لا
66%
 لا أعرف
66%
المزيد  
متستغفلنيش
Google+
top site